أخبار برشلونة اليوم حول استغلال الوقت للضغط على الريال ضد إشبيلية

Share it:

يخطط فريق برشلونة للضغط على منافسه التقليدى ريال مدريد قبل مباراته أمام إشبيلية المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، بملعب "سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الليجا.



مدرب برشلونة يخطط للضغط على ريال مدريد


أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن فريق برشلونة يزور الثامنة مساء اليوم، ملعب "بوتاركي" لمواجهة ليجانيس بالجولة السادسة بهدف إقتناص الثلاث نقاط بعد أن فقد نقطتين فى صراع المقدمة مع الملكى عقب التعادل أمام جيرونا 2-2 بالجولة الماضية.


أوضحت الصحيفة أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة يسعى لتشكيل ضغط كبير على ريال مدريد قبل مباراته أمام الفريق الأندلسى بتحقيق الفوز أمام ليجانيس وخطف الثلاث نقاط من ملعب "بوتاركي"، وذلك حيث سيخوض البلوجرانا مباراته قبل الريال مباشرة، وفى حالة فوزه بالثلاث نقاط، سيخوض الملكى مباراة إشبيلية وهو فى المركز الثانى.


يتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدورى الأسبانى برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.




إيقاف لاعب برشلونة مباراة واحدة


رفضت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، الاستئناف المقدم من نادى برشلونة ضد البطاقة الحمراء التى حصل عليها لاعبه لينجليت، خلال مواجهة جيرونا والتى انتهت بالتعادل 2/2، مساء الأحد الماضى، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.


وتعرض الوافد الوافد الجديد لصفوف برشلونة للطرد المباشر فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله القوى على لاعب جيرونا، حيث استعان الحكم بتقنية الفيديو لمنح اللاعب البطاقة الحمراء.


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن لجنة المسابقات لم تأخذ فى الاعتبار الادعاءات التى قدمها برشلونة بسحب البطاقة الحمراء التى حصل عليها لينجليت.


وأضافت الصحيفة أنه تقرر إيقاف لينجليت مباراة واحدة ليغيب عن مواجهة برشلونة المقبلة أمام ليجانيس، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "دى بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".



Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: