وزير الرياضة يطالب الجبلاية بحل أزمات لاعبى المنتخب

Share it:




إضافة تعليق







أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، خلال تواجده فى معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة النيجر.




 وقال أشرف صبحى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير على إذاعة أون سبورت، "عقدت جلسة مع محمد صلاح لبحث الأزمة التى نشبت مؤخراً مع وكيله ومسؤولى اتحاد الكرة، طمأنت محمد صلاح خلال الجلسة على حل أزمته فى أقرب وقت وحل أزمة أى لاعب بوجه عام".


وأضاف وزير الرياضة، "عقدت جلسة مع وكيل محمد صلاح خلال تواجدى فى أوروبا، وتحدثنا عن أشياء كثيرة تخص اللاعب، كما تحدثتا على طريقة صياغته للخطابات التى تصل لاتحاد الكرة المصرى".


وتحدث أشرف صبحى عن أزمة تذاكر "بزنس كلاس" للاعبى المنتخب الأول المحترفين خارج مصرقائلا، "أزمة "تذاكر البزنس" للاعبى المنتخب الوطنى شأن داخلى لاتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس هانى أبوريدة".


وتابع وزير الرياضة، "طلبنا من اتحاد الكرة حل أزمات اللاعبين وإخطارنا بذلك".


وكان اتحاد الكرة حجز مؤخرا لجميع المحترفين فى درجة "بزنس كلاس" قبل مباراة النيجر، وهو ما سيتم أيضا قبل مباراة سوازيلاند، ويسعى اتحاد الكرة لتسوية هذه الملاحظة الإدارية، خاصة أن هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية تحمل فارق السعر بين التذكرتين فى المعسكر الماضى.


وكان المنتخب الوطنى قد حقق الفوز على النيجر بسداسية دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا.



Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: