Share it:

 أبرزهم سمير ودلال ووحيد حامد.. نجوم رحلوا لكنهم حاضرون فى  رمضان



استطاعت العديد من المسلسلات الدرامية التي تتنافس خلال شهر رمضان المبارك، في جذب المشاهدين منذ الوهلة الأولى بالكثير من الأحداث المشوقة والتي تحمل نوعًا من أنواع الإثارة، بالإضافة إلى القصص والقضايا المهمة الموجودة بالمجتمع التي تناقشها هذه المسلسلات أو من خلال الأعمال الكوميدية التي تحمل الابتسامة إلى وجوه المشاهدين في هذا الشهر الفضيل.

ومع انطلاق الحلقات الأولى من الأعمال الدرامية في المارثون الرمضانى، لفت أنظار المشاهدين إهداءات المسلسلات للعديد من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا ولكنهم باقيين بأعمالهم التي قدموها، وكانت البداية مع الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوى" في الجزء السادس، بطولة أحمد مكى ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومى فؤاد وهشام إسماعيل، والذى تم اهدائه للفنان الكبير سمير غانم.

ولم تغفل الدراما عن الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت أيضًا بعد عدة أشهر من وفاة زوجها الفنان سمير غانم، فتم اهداء مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثانى، بطولة هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة وليلى زاهر، للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي كانت بمثابة الأم والاخت لكل أبطال هذا العمل.

اختارت أسرة مسلسل "الاختيار 3" للنجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، أن تهدى هذا العمل الوطنى الكبير للكاتب الراحل وحيد حامد الذى أثر الحياة الفنية بالكثير من الأعمال الهامة في تاريخ السينما والدراما المصرية، ليكون اسمه مدوناً ببداية تتر أولى حلقات العمل الذى يحظى بالمتابعة الكبيرة من المصريين والوطن العربى.

أما الفنانة الراحلة كريمة مختار فكان لها نصيب من الاهداءات حيث أهدى لها صناع مسلسل "راجعين يا هوى" العمل إلى روحها، حيث تم الاستعانة بصورتها أيضا في الحلقة الأولى لتجسد بصورتها إحدى شخصيات أقارب الفنانة وفاء عامر، وهو العمل الذى يقوم ببطولته خالد النبوى ونور اللبنانية وهنا شيحة.

وحرصت شركة العدل جروب على إهداء مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة الكبيرة يسرا والذى يعرض في شهر رمضان المبار على قناة ON، إلى روح الفنان الراحل سامى العدل وذلك خلال تتر نهاية العمل، ويشارك يسرا في بطولة العمل كل من غادة عادل ومى كساب وشيماء سيف.

وبعيدا عن الفنانين أهدى صناع مسلسل SUITS بالعربي، العمل لروح نقيب المحامين الراحل رجائي عطية، والذى رحل عن عالمنا منذ أيام إلى روح الدكتور رجائى عطية نقيب المحامين، حيث أن قصة المسلسل تدور حول فكرة المحاماة وهو من بطولة الثنائى آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك.

Share it:

Post A Comment:

0 comments: